الرئيسية / تركيب غرف نوم / طريقة تنظيف آثاث غرف الأطفال

طريقة تنظيف آثاث غرف الأطفال

مع كوبون خصم ممزورلد.. تعرف على أفضل آثاث غرف الأطفال وكيفية تنظيفه

تحرص الأمهات دائمًا على اختيار أفضل أشكال وتصميمات تناسب غرف أطفالهن، والحصول على أفضل ديكور يناسب غرف الصغار ويتيح لهم اللعب بحرية، خاصة وأن الأطفال يحتاجون إلى مساحات يلعبون فيها، لذا يفضل اختيار الآثاث المناسب لغرفهم وتنظيمه بشكل يستوعب أكبر كمية آثاث في أقل مساحة.

ولاستغلال أفضل مساحات ممكنة في غرف الأطفال يجب اتباع بعض التوصيات عند اختيار الآثاث، وذلك من خلال تثبيت رفوف خشبية بألوان أنيقة على حوائط الغرفة لتخزين كتب وألعاب الأطفال، مما يتيح لكِ استغلال أفضل مساحة في الغرفة دون أن تشغل حيز من الأرضية.

كما يفضل أيضًا شراء صندوق تنظيم ألعاب الأطفال لتخزين وتنظيم العديد من الأغراض، والذي يمكنك الحصول عليه من متجر ممزورلد للتسوق أونلاين، حيث يأتي الصندوق بتصميم بسيط ورسومات من فيلم فروزن من ماركة دلتا تشيلدرن لتجذب الأطفال للاهتمام بها، حيث يمكنك الاستفادة عند شرائها بتخفيض من خلال كوبون خصم ممزورلد.

آثاث غرف الأطفال

يقدم موقع ممزورلد المتخصص في تقديم مستلزمات الأطفال من ملابس وألعاب ومعدات وحفاضات وطعام وصحة واستحمام وآثاث وغير ذلك، كل ما تحتاجه غرفة طفلك من معدات سواء في فترة الرضاعة أو ما بعد ذلك وحتى سن 14 عام.

كرسي تويست

يقدم موقع ممزورلد كرسي تويست من العلامة التجارية شيكو – ليلكي، بالعديد من المميزات حيث أنه كرسي مبطن يجمع بين التصميم المميز والاسترخاء، لمنح رضيعك بعض المساحة الخاصة به وحده وليتمكن من اللعب والاسترخاء بهدوء، حيث يمكن تحويل الكرسي لـ3 وضعيات مختلفة للأطفال، كما أن به غطاء قابل للإزالة.

مجموعة أدراج من كام

تأتي خزانة الأدراج التي يعرضها ممزورلد بتصميم عصري أنيق من ماركة كام، حيث تحتوي على 3 أدراج مع مسارب وحصيرة غيار طرية من كلوريد متعدد الفينيل وغطاء بآلية مقاومة للسقوط وحوض استحمام واسع للرضيع مع مقعدين بتصميم يتكيف مع جسم المولود، كما أنها تتضمن مساحات للتخزين وأنبوب تصريف مع سدادة ومقبض خشبي بشكل الدب أو النجمة، وذلك لوضع جميع متعلقات أطفالك من حفاضات وملابس داخلية وألعاب وغير ذلك.

سرير سيدني مع فرشة كيندر فلو

تقدم ماركة كيندر فالي سرير سيدني الرائع لينتقل الأطفال من سرير المواليد إلى سرير الكبار حيث أنه قريب من الأرض لتسهيل الدخول إليه والخروج منه، كما يتمتع بحواف جانبية داعمة للحماية من السقوط وطلاء أبيض لمنح مظهر عصري وكلاسيكي كما أنه مصنوع من خشب الصنوبر القوي، ويأتي بتخفيض عند استخدام كود خصم ممزورلد 15.

ويأتي مع السرير أيضًا فرشة كيندر لو التي تتضمن دعامة داخلية خاصة من الألياف المتعددة التي تساعد في منح وضعية جيدة وتقديم الراحة والدعم، وهي محاطة بغطاء مسامي يسمح بمرور الهواء ولكنه طارد للماء ومقاوم للحساسية في نفس الوقت.

طريقة تنظيف آثاث غرف الأطفال

الخطوة الأولى وقبل الشروع في تلميع أو مسح وتنظيف الآثاث، يجب أولاً إزالة الأتربة العالقة بالخشب سواء من خلال الشفاطة أو المكنسة الكهربائية.

الخطوة الثانية؛ استخدام قماشة أو قطعة من القطن مبللة بكحول ومسح كافة الأسطح البلاستيكية والخشبية بشكل جيد.

الخطوة الثالثة؛ خلط كوب من زيت الزيتون مع عصير ليمون ورجهم بشكل جيد ووضعهم على قماشة قطنية ثم تلميع الآثاث، مما يعطي لمعانًا ورونقًا جميلاً لغرفة طفلك ويجعله يشعر بالراحة، وذلك مع التهوية اللازمة للغرفة كل يوم لإخراج أي روائح كريهة مع استخدام المعطرات الطبيعية.

عن farsealghaleg2017

شاهد أيضاً

نجار تركيب غرف نوم بالخبر ‪0504353061‬

  تركيب أثاث ايكيا بالخبر تحرص شركة تركيب أثاث ايكيا بالخبر على تقديم الخدمة الخاصة بها ...